التعليم

نتائج التاسع 2023 حسب الاسم فقط.. موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات ٢٠٢٣ نتائج التاسع 2022 حسب الاسم.. نتائج تاسع 2023 موقع وزارة التربية السورية moed gov sy موقع وزاره التربيه والتعليم

كيف أعرف نتائج التاسع 2023 حسب الاسم فقط؟ وما هو موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات ٢٠٢٣؟ هذا ما نتعرف عليه بشكل مفصل من خلال موقع مرحبا مع التعرف على كافة التفاصيل التي تتعلق بالامتحانات السورية وأعداد الطلاب الذين شاركوا في الامتحانات.

نتائج التاسع 2023 حسب الاسم فقط

تم توفير رابط من أجل التعرف على نتائج التاسع 2023 حسب الاسم فقط، من خلال موقع وزارة التربية والتعليم السورية من خلال اتباع مجموعة من الخطوات التي نتعرف عليها بشكل مفصل من خلال ما يلي:

  1. قم بالدخول بشكل مباشر إلى موقع وزارة التربية السورية “من هنا“.
  2. يجب على الطالب كتابة كافة البيانات الشخصية حسب الاسم ورقم الاكتتاب.
  3. قم بعدها بالضغط على عبارة النتائج الامتحانية.
  4. اختر نتائج التعليم الأساسي لعام 2023.
  5. قم بتحديد المحافظة التي تتبع لها.
  6. اضغط حينها على عرض النتيجة.

اقرأ أيضًا: رابط تحميل مباشر تطبيق نتائج الامتحانات سوريا

موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات ٢٠٢٣

قام وزير التربية السوري من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم في دولة سوريا بالإعلان عن نتائج الصف التاسع لطلاب شهادة التعليم الأساسي والشهادة الإعدادية الخاصة بدورة 2022-2023.

حيث يمكن لكافة الطلاب الحصول على درجاتهم والاستعلام كذلك عن نتائجهم من خلال تطبيق الخطوات التي تعرفنا عليها في الفقرة السابقة بشكل مفصل، كما أكدت الوزارة في سوريا على أن عدد الطلاب المتقدمين على شهادة التعليم الأساسي قد وصل إلى 321494 طالب وطالبة موزعين على 2718 مركز امتحاني.

ووصل عدد طلاب الإعدادية الشرعية إلى 7757 موزعين على 94 مركز امتحاني، أما بالنسبة إلى عدد طلاب الثانوية العامة في جميع فروعها فقد وصل إلى 229509، الفرع العلمي 1533389 طالب وطالبة أما الفرع الأدبي فوصل عدد الطلاب إلى 76170 أما عدد طلاب الإعدادية الشرعية وصل إلى 1437.

يمكنك الآن من خلال موقع وزارة التربية والتعليم السورية وباتباع مجموعة من الخطوات الإلكتروني البسيطة التعرف نتائج التاسع 2023 حسب الاسم فقط بكل سهولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام