الرياضة

موعد مباراة الهلال والاتحاد القادمة في نصف نهائي كأس الملك king cup of champions والقنوات المجانية الناقلة

موعد مباراة الهلال والاتحاد القادمة والتي ستشتعل لها بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين أو كأس الملك هو ما تساءل عنه الجمهور المُحب للعميد والزعيم، والذي يرغب في عيش الأجواء النارية التي ستجمع بينهما في بطولة جديدة هذا الموسم بعد أن تمكن الهلال من إقصاء خصمه من بطولة دوري أبطال آسيا، وعليه سوف نتعرف على القنوات الناقلة لتلك المباراة.

موعد مباراة الهلال والاتحاد القادمة

موعد مباراة الهلال والاتحاد

الهلال والاتحاد الغريمان القويان في ساحة الدوري السعودي أصبحا على بعد خطوة واحدة على الظفر بكأس الملك؛ إذ إنهما على موعدٍ في دور نصف النهائي غدًا الثلاثاء 30 إبريل 2024 وذلك على رأس الساعة التاسعة مساءً؛ حيث يلعبان على أرض ملعب الملك عبد الله الدولي في جدة.

أقرأ أيضًا: مباراة الهلال والاتحاد بث مباشر | شاهد مباراة الزعيم والعميد في نصف نهائي كأس الملك حصريًا من هُنــــــا

أقرأ أيضًا: العيد عيدين | شاهد مباراة كاس السوبر ”من هُنـــــــا“ مباراة الهلال والاتحاد السوبر السعودي

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد

من الجدير بالذكر أن اللقاء الملحمي الذي سيقام غدًا بين الاتحاد والهلال من الممكن متابعته منذ انطلاق صافرة بدء المباراة من خلال شاشة قناة SSC الرياضية، والتي يمكن الوصول إليها من خلال تردد 12418 على قمر بدر 6، معدل ترميز 27500 ومعامل خطأ 3/4 أفقي.

أقرأ أيضًا: لا تفوتك متعة كاس السوبر | تردد قناة ssc لمشاهدة السوبر السعودي مباراة الهلال والاتحاد

المباراة الملحمية التي سيجتمع فيها الهلال والاتحاد في بطولة كأس الملك في دور نصف النهائي هي حديث الشارع الرياضي السعودي؛ وذلك لأن مصير بطولة ثالثة في هذا الموسم سيتم تحديدها وذلك بعد البطولة العربية التي ذهبت من نصيب النصر، كأس السوبر السعودي التي كانت للهلال والآن من المرتقب معرفة أيٍ منهما سيكون الظافر بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام