أخبارالأخبار

محمد صلاح يبتعد ونجم البرازيل هو الأقرب | آخر تطورات ميركاتو اتحاد جدة السعودي.. مُحبطة؟!

الكثير من الجماهير المحبة والمتابعة لنادي الاتحاد السعودي اهتمت بمعرفة آخر المستجدات التي تخص الصفقات التي دخل فيه العميد سواءً ببيع أو شراء اللاعبين، وفي الحقيقة أن الأخبار التي تم الكشف عنها خلال الساعات الأخيرة جميعها تعتبر مفاجآت غير متوقعة.

حلم العميد ينتهي مع نجم ليفربول

أول اللاعبين الذين ارتبطت أسماؤهم مؤخرًا مع الاتحاد السعودي هو المصري محمد صلاح جناح النادي الإنجليزي ليفربول، والذي تم إسدال الستار عن أبرز الشروط التي أملاها على الإدارة السعودية للموافقة على العرض، والتي كان من بينها أن يتم دفع قيمة أكبر من الشرط الجزائي لناديه، بالإضافة إلى حصوله على أجر يجعله أغلى لاعب في الدوري السعودي.

جراء تلك الأقاويل استبشرت الجماهير خيرًا بأن التعاقد قد اقترب والإعلان أصبح وشيكًا، لكن الصدمة جاءت من قلب النادي الإنجليزي بعد أن صرّح يورجن كلوب المدير الفني لليفربول أن النادي لم تصل إليه أي عروض ولو تلقّى بالفعل فلن يوافق عليها.

شاهد أيضًا: طلبات صلاح وشروطه الخيالية أوامر تُنفذ من قبل إدارة الاتحاد السعودي

نجم بالميراس على قائمة النجوم المستهدفة من الاتحاد

أما الصفقة التالية المُحتملة لنادي الاتحاد ستكون من قلب الدوري البرازيلي؛ إذ يسعى النادي إلى التعاقد على النجم الباراغوياني جوستافو جوميز مدافع بالميراس، بل تم الكشف عن دخوله في مفاوضات فعلية بهدف إتمام هذا التعاقد قريبًا.

شاهد أيضًا: مفاجأة مُحبطة | كلوب يُلقي بظلال الشك على حلم الاتحاد السعودي ويضع نهاية لآمال رحيل صلاح

مفاوضات النصر على العمري

بالحديث عن صفقات الاتحاد العالمية نوجّه الأنظار أيضًا إلى الصفقات المحلية، أما النجم محل هذا الحديث فهو المدافع السعودي عبد الإله العمري الذي أعلن عن رغبته في الرحيل عن صفوف النصر رافضًا أي عروض للتقديم.

في هذا السياق تقدّم الاتحاد بعرضٍ رسمي مبدئي إلى العالمي وصلت قيمته إلى 7 مليون ريال سعودي، ثم تم رفعه إلى 10 مليون ريال سعودي بعدما تلقّى العرض الأول رفضًا من إدارة النصر التي لا زالت مصممة على موقفها ومطالبة بـ 20 مليون ريال سعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام