أشهر الشخصيات

ما هو مرض سايمون كاول وتفاصيل حالته الصحية بالكامل

كثير منا لا يعرف ما هو مرض سايمون كاول وتفاصيل حالته الصحية بالكامل، فهو دائمًا ما يحب أن يظهر بصورة جيدة وأنيقة أمام كافة معجبيه ومحبيه دون أن يخوض بهم إلى حياته الشخصية وما فيها من لحظات مؤلمة ومرض، ولكن نحن من خلال موقعنا سنتعرف على تفاصيل المرض وهل هو يُصنف كمرض خطير أم لا.

ما هو مرض سايمون كاول

مرض سايمون كاولكان قد مرض المنتج ومقدم البرامج الشهير “سايمون كاول” بإصابة في الظهر، أُصيب بهذه الإصابة عام 2020 م، وتعود إلى تعرضه لحادث مؤلم لحظة ركوبه على عجلته الكهربائية داخل ساحة منزله بـ “لوس أنجلوس” بالولايات المتحدة الأمريكية، وكانت النتيجة أنها أدت إلى حدوث كسر في ظهره.

فبعد التشخيص الطبي والكشوفات لـ “سايمون” بعد الحادث، وجد الأطباء أن الكسر قد أطال عدة فقرات بالعمود الفقري لدرجة أنه كان سيقرب إلى الحبل الشوكي بمسافة 1 سم فقط، ولهذا حينما أجرى العملية استغرقت 6 ساعات وانتهت بزرع قصيب معدني في ظهره.

اقرأ أيضًا: من هو علاء عبد الخالق؟ سبب وفاة عاشق الناي الملقب بالمكفوف.. ما هو مرض علاء عبد الخالق؟

اقرأ أيضًا: ماهو مرض ناصر الصالح وكم عمره الآن؟

هل يُعد مرض سايمون كاول خطير

ولكن للاطمئنان والراحة فـ “مرض سايمون كاول” ليس خطيرًا على الإطلاق، فهو قد تخطى مرحلة الإصابة التي أُصيب بها لحظة الحادثة، ولكن من المفترض أن يظل بالفراش مجموعة من الأشهر.

كما أنه من الحين للآخر يحاول جاهدًا أن يمشي بصفة يومية لحركة جسمه وظهره إلى أن وصل 10 آلاف خطوة كل يوم، كما أنه يشرب كميات كبيرة من المياه، فهذه كلها عوامل تساعد على الامتثال للشفاء سريعًا بمرور الوقت.

اقرأ أيضًا: أحد أبرز شيوخ قحطان | من هو الشيخ فهد بن عبد الله الدليم وما هو سبب وفاته؟!

وبهذا نكون عرضنا لكم تفاصيل مرض مقدم البرامج وعضو لجنة التحكيم ببرنامج المواهب البريطانية الشهير “سايمون كاول”، فهو الآن يتمتع بصحة جيدة وكلما مر الوقت ستتحسن حالته ويُطلعنا عليها من وقتٍ لآخر الأطباء والمتابعين لحالته الصحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام