عالم الأبراج

ماذا يعني تجاهل برج الدلو؟ كيف اجعل برج الدلو يلاحقني؟

كثيرا ما يواجه المحيطون بمولود برج الدلو إحباطا شديدا نظرا لتجاهله لهم، وحينها يقومون بطرح العديد من الأسئلة مثل ماذا يعني تجاهل برج الدلو؟ كيف اجعل برج الدلو يلاحقني؟ لذا سوف نقوم من خلال مقال اليوم بالإجابة عن هذه التساؤلات لمعرفة طريقة التعامل الصحيحة مع مواليد هذا البرج.

ماذا يعني تجاهل برج الدلو

ماذا يعني تجاهل برج الدلو

  • عادة ما يشير تجاهل مولود برج الدلو للمحيطين به إلى عدم اهتمامهم به، ففي تلك الأثناء يجد الدلو أن أفضل الخيارات المتاحة هي التجاهل، بينما يحتاج المحيطون به حينها إلى إظهار الاهتمام به حتى يبدأ في التجاوب معهم.
  • يولي برج الدلو عناية فائقة بجانبه المهني، الأمر الذي قد يدفعه إلى تجاهل أقرب الناس إليه، ولذلك يجب أن يكون المقربون منه منتبهين لذلك، فهو لا يقصد الإساءة لهم، وكل ما في الأمر أنه يريد متسعا من الوقت لإتمام العمل الذي بدأه.
  • من الممكن أن يأتي تجاهل برج الدلو كردة فعل انتقامية ممن أساءوا إليه، فالتزام الصمت هي إحدى العادات التي يحرص عليها مواليد هذا البرج لتنبيه المحيطين بهم من خطأ معين ارتكبوه بدون أن يدركوا ذلك.

شاهد أيضًا: هل رجل الحوت يحب بصدق؟ كيف أعرف أن رجل برج الحوت يحبني؟

كيف اجعل برج الدلو يلاحقني؟

  • يعمل الغموض على جذب انتباه برج الدلو، فكلما بدا الطرف الآخر غامضا كلما لاحقه برج الدلو في محاولة منه للكشف عن السر وراء هذا الغموض، وبالتالي يكون من المحبذ لو لم يقم الطرف الآخر بالبوح بكل تفاصيله الشخصية للإبقاء على الجانب الغامض الذي يعمل الدلو على اكتشافه.
  • لا ينجذب الدلو إلى المحادثات السطحية، ولذلك تبدو فكرة مناقشته في موضوع عميق فكرة رائعة، فسوف يعمل ذلك على احتفاظه بالذكريات المرتبطة بتلك الأحاديث، الأمر الذي يدفعه إلى ملاحقة الطرف الآخر للخوض في مثل هذه النقاشات مجددا.

شاهد أيضًا: هل امرأة برج السرطان شهواني؟ نقاط ضعف امرأة برج السرطان في الفراش

حيل بسيطة للتعامل مع برج الدلو

  • مولود الدلو هو شخص لا يقبل بأن ينتقص أحد من قدره حتى ولو كانوا أكثر الناس قربا إليه، ولذلك لن تكون فكرة صائبة إذا قام المقربون إليه بعقد مقارنات بينه وبين أشخاص آخرين معددين المميزات التي يتمتع بها الآخرون مقارنة بمولود الدلو.
  • مواليد هذا البرج يكونون من هواة العفوية، ولذلك يمكن كسب ودهم من خلال مباغتتهم بأشياء بسيطة مثل تقديم الهدايا أو إحضار الطعام المفضل لهم بدون أن يطلبوه.

وبهذا القدر من القول نكون قد وصلنا معكم إلى ختام مقال اليوم الذي أجبنا من خلاله عن سؤال  ماذا يعني تجاهل برج الدلو؟ كيف اجعل برج الدلو يلاحقني؟ وذلك حتى تتمكنوا من فهم طبيعة مواليد هذا البرج لتتوصلوا إلى الأسلوب الأمثل للتعامل معهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام