خدمات سعودية

قائمة عروض كفرات يوم التأسيس 2023 بالتفصيل

إن قائمة عروض كفرات يوم التأسيس 2023 بالتفصيل تُعتبر مُغرية وموفرة إلى حدٍ كبير، ولا يُمكن تفويتها بالنسبة للراغبين في شراء الإطارات وتغيير كفرات المركبات الخاصة بهم، واحتفالًا بيوم تأسيس المملكة العربية السعودية نعمل عبر موقع مرحبا على توضيح عروض كفرات يوم التأسيس السعودي بالتفصيل.

قائمة عروض كفرات يوم التأسيس 2023 بالتفصيل

نحن اليوم على أعتاب ذكرى يوم التأسيس السعودي، وتم تحديده وفقًتا للأمر الملكي السامي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ليتم الاحتفال به في يوم 22 من فبراير شباط من كل عام ميلادي.

في إطار الاحتفال والاحتفاء بهذا اليوم تعمل كافة المحال التجارية والمؤسسات في المملكة العربية السعودية والمطاعم وغيرها من المُنشآت التي تقدم الخدمات والمنتجات من أكبرها لأصغرها على تقديم عروضٍ لا يُمكن تفويتها، أبرزها قائمة عروض كفرات يوم التأسيس 2023 بالتفصيل، والتي تأتي على النحو التالي:

1- عروض شركة سعيد محمد العمودي

قائمة عروض كفرات يوم التأسيس

تُعتبر شركة سعيد العمودي المحدودة الوكيل الحصري لنوعين من أبرز أنواع الإطارات في المملكة العربية السعودية، وهُما نيكسن وتويو، ولهذه الشركة في السوق السعودي أكثر من ستة عقود، لرحلةٍ من النجاح بدأت في عام 1954م.

قد عملت هذه الشركة في فترةٍ وجيزة على ترسيخ اسمها ووضع بصمتها على هذا المجال عبر استيرادها وتقديم عددٍ مهول من الخدمات الخاصة بالتنمية والمشاريع، وفي إطار الاحتفال بيوم التأسيس عملت الشركة على وضع عرض يصل إلى خصم 22% على إنتاج سنة 2022، والعرض ساري إلى آخر شهر فبراير أو حتى نفاذ الكمية، ويُمكن التواصل مع الشركة “من هُنا“.

اقرأ أيضًا: كلام عن يوم التأسيس السعودي تويتر

2- عروض شركة بريجستون

شركة بريجستون تُعتبر إحدى شركات الإطارات العالمية، وهي الأبرز في السوق في دولٍ عدة، وتختص فروع بريجستون السعودية بتوزيع نتاج هذه الشركة اليابانية لكافة أطياف وأصحاب السيارات، ومن باب الاحتفال بيوم التأسيس تم الإعلان عن عرض يضمن تأمين شامل ومجاني لمُدة عام، وهذا عند شراء إطارين.

اقرأ أيضًا: أيهما أفضل كاوتش تركي أم اندونيسي

3- عروض شركة الراشد للإطارات

شركة الراشد تُعتبر الوكيل الحصري والمُعتمد لإطارات GoodYear في المملكة العربية السعودية، ولكونها إحدى الشركات الوطنية الشركة بالإعلان عن عروض سنوية في يوم التأسيس، وهي عروض تصل إلى نسبة 30% من إجمالي سعر الإطارات.

كما أنها عملت على تقديم تخفيض بمبلغ 92 ريال عند شراء أربعة إطارات، وهذا على ميزان الأذرعة، في كافة فروع الخبر والأحساء والجبيل والرياض وجدة، كما يُتاح التوصيل لكُل من:

  • الخبر.
  • جدة.
  • مكة.
  • الأحساء.
  • الجبيل.
  • القطيف.

العروض التي يتم الإعلان عنها لإحياء يوم التأسيس السعودي تُعتبر مميزة للغاية، وعلى المقيمين والمواطنين في المملكة انتهازها واستغلالها لتحقيق أكبر فائدة، ولإحياء هذا العيد الوطني المُميز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام