صور

زوجة كريستيانو رونالدو انستقرام.. صور جورجينا

زوجة كريستيانو رونالدو انستقرام هي جورجينا رودريجرز الفاتنة صاحبة الجنسية الأرجنتينية، والتي لاقت ملايين من المعجبين على حسابها في الانستقرام بسبب الصور المثيرة والفاتنة التي تقوم بنشرها على المنصة، ويُمكن طرح أشهر هذه الصور عبر موقنا.

زوجة كريستيانو رونالدو انستقرام

من مواليد عام 1994 ميلاديًا، أرجنتينية الأصل والتي درست وتحصلت على مؤهلها العلمي في الأرجنتين أيضًا، انتقلت من بعدها لمدريد لعملها في مجال عارضي الأزياء والرقص والتمثيل، وبدأت علاقتها مع اللاعب الشهير كريستيانو رونالدو في عام 2016 وأنجبت منه 5 أطفال حتى الآن.

هي جورجينا رودريجرز، المُهتمة كثيرًا بمنصات التواصل الاجتماعي ونشر الصور الخاصة بها وبعائلتها ومع كريستيانو رونالدو أيضًا على الانستقرام بشكل دوري، وفي هذا الصدد يمكننا بيان أشهر الصور الخاصة بها والمنتشرة على منصة الانستقرام فيما يلي من عناوين:

صور انستقرام جميلة لجورجينا رودريجرز

اشتهرت الفاتنة الأرجنتينية بنشرها لصور جميلة وأنيقة على منصة الانستقرام عبر حسابها الشخصي، وهذا ما ساهم في زيادة قاعدتها الجماهيرية في هذه المنصة، لتصل حتى الآن إلى عدد 39 مليون متابع.

حيث إنها بدأت مجال عملها كعارضة أزياء فكان ذلك مساعدًا لها في تحقيق شهرة واسعة من خلال نشر الصور بشكل مستمر وباهتمام كبير لجمال الصور، فهي بالتأكيد تستعين بمصورين عالميين في أغلب هذه اللقطات الجميلة.

في هذا الصدد يُمكننا من خلال النقاط التالية عرض بعضًا من الصور لزوجة كريستيانو رونالدو انستقرام:

زوجة كريستيانو رونالدو انستقرام

تأتي هذه الصورة بشكل جمالي مُميز وترتدي فيه الأرجنتينية ملابس تتسم بالأناقة من وراء طيارتهم الخاصة، وكانت هذه الصورة في رحلتها إلى أنحاء فرنسا، وجاءت معلقة عليها بـ “أشعر بالسماء”.

زوجة كريستيانو رونالدو انستقرام

قامت جورجينا بنشر هذه الصورة في 25 مايو لعام 2022، وعلقت عليها بـ “العودة إلى كانيس”، كما تُظهر الصورة الجانب العملي لجورجينا في مجال عرض الأزياء.

زوجة كريستيانو رونالدو انستقرام

علقت جورجينا على هذه الصورة التي قامت بنشرها في 13 أبريل لعام 2022 بـ “الذكريات هي كنوز الروح”، وجاءت فيها مرتدية فستانًا أنيق جدًا وعقد أزرق خلاب، وكانت هذه الصورة في أنحاء مدريد العاصمة الإسبانية.

زوجة كريستيانو رونالدو انستقرام

نشرت جورجينا صورتها من داخل السيارة مرتدية زي رسمي أنيق جدًا، ومعلقة على ذلك بالقول “صباح الخير” من ثم انهالت عليها التعليقات الجميلة المتفاعلة معها، وكانت هذه الصورة في فبراير 24 من عام 2022.

زوجة كريستيانو رونالدو انستقرام

“الأم الأكثر سعادة” بهذا التعليق نشرت الفاتنة جورجينا صورتها عبر موقع الانستقرام في الرابع عشر من ديسمبر معبرة عن مدى سعادتها واستمتاعها بالأجواء في أنحاء لابونيا في فنلندا.

جورجينا رودريجرز مع العائلة

إن علاقة جورجينا مع عائلتها الصغيرة قوية جدًا، حيث يظهر من الصور كونها أٌم تتحمل مسؤوليات كثيرة وتحمل كثير من الحب تجاه أولادها وزوجها أيضًا، ويمكن بيان أهم الصور لزوجة كريستيانو رونالدو انستقرام مع العائلة فيما يلي:

زوجة كريستيانو رونالدو انستقرام

تُظهر الصورة مدى الترابط العائلي بين جورجينا وأولادها وزوجها، وتتزين الصورة بعديد من الابتسامات المعبرة عن سعادة الأجواء والمناسبة الخاصة بالصورة، كما أتت الصورة بتعليق من جورجينا لكريستيانو رونالدو تقول فيه “كل يوم بجانبك يكون سعيد ومميز”.

زوجة كريستيانو رونالدو انستقرام

هذه الصورة تظهر مدى الحب والأجواء السعيدة لجورجينا مع شريكها كريستيانو أثناء رحلة على طيارتهم الخاصة وبارتداء ملابس أنيقة جدًا.

زوجة كريستيانو رونالدو انستقرام

صورة أخرى نرى فيه أجواءً من الحب والسعادة بين جورجينا وأولادها الأربعة، في حالة من التآلف العائلي والدفء.

زوجة كريستيانو رونالدو انستقرام

صورة جميلة تظهر فيها جورجينا وبعض أفراد العائلة بأزياء أنيقة جدًا، في رحلة إلى أحد المدن العالمية، وتزين الصورة ابتسامة جونيور ابن كريستيانو رونالدو، وهو الابن الأكبر في عائلتهم.

زوجة كريستيانو رونالدو انستقرام

صورة أخرى لجورجينا وعائلتها وهي تحمل أحد أطفالها حديثي الولادة، ويظهر فيها شريكها كريستيانو محدثًا لها وابنه جونيور مشغولًا في شيء ما في لقطة طريفة بينهم تشكل جو عائلي لطيف.

زوجة كريستيانو رونالدو انستقرام

من ضمن ألطف الصور العائلية التي تم مشاركتها على منصة الانستقرام، ويظهر فيها الأبناء سعداء وتزين وجوههم الابتسامات، وتظهر ملامح الاستغراب أيضًا على ابنهم في المنتصف في لقطة طريفة تحوي أجواءً عائلية جميلة.

جورجينا مع الزملاء والأصدقاء

تحظى جورجينا بأصدقاء عدة من المشاهير وأصدقاء الطفولة أيضًا، فهي على علاقة صداقة قوية بينها وبين زوجة اللاعب العالمي ليونيل ميسي على سبيل المثال، فكونها شخصية اجتماعية يجعلها تحظى بعلاقات كثيرة، كما أن عملها وشهرتها من شأنهم أن يجذبوا نحوها عديد من الشخصيات المشهورة التي ترغب في تكوين الصداقات معها.

حيث إنها من الشخصيات المتعاونة والتي تمتلك علاقات صداقة متينة، ويُمكننا في هذا الصدد طرح بعض من الصور لزوجة كريستيانو رونالدو انستقرام مع أصدقائها وزملاء العمل أيضًا، وذلك من خلال ما يلي:

زوجة كريستيانو رونالدو انستقرام

قامت الفاتنة الأرجنتينية بنشر صورها مع صديقتها كيارا الإيطالية ومُعلقة على ذلك بـ “الإفطار مع الملكة الإيطالية”، وهي صورة من صور زوجة كريستيانو رونالدو انستقرام التي تعبر عن العلاقة القوية التي تجمعها بها أيضًا.

زوجة كريستيانو رونالدو انستقرام

صورة أخرى جميلة وتحمل أجواء لطيفة لجورجينا مع زملاء العمل، وجاءت هذه الصورة معلقة عليها بـ “وهكذا أنهيت ليلتي الرائعة في سان ريمو، محاطة بهذا الفريق العظيم!!! عمل رائع!!! شكرا لكم على الحب والاحترام”

زوجة كريستيانو رونالدو انستقرام

صورة أخرى يظهر فيها الدون كريستيانو مع جورجينا وبجانبهم صديقهم بيرس مورجان، وجاءت الصورة تعلق عليها جورجينا بـ “لقد أعجبت بك من قبل.. الآن أنا معجبة بك أكثر، من دواعي سروري مشاركة الأفكار مع أشخاص رائعين، شكرًا على كل شيء.”، وتم نشر الصورة في عام 2019 يوم 13 من سبتمبر.

زوجة كريستيانو رونالدو انستقرام

جاءت هذه الصورة من فعاليات زيارة جورجينا لمؤسسة رعاية خيرية، وتظهر في الصورة صديقتها ووالدة صديقتها الذين كانوا السبب في الأساس من هذه الرحلة اللطيفة، وجاءت تعليقات جورجينا بشكل سعيد وبكونها ممتنة جدًا لهذه الزيارة.

صور جورجينا حامل

كما نعلم الخبر المُحزن لوفاة واحدًا من التوأم الذي كانت جورجينا حامل فيهم بآخر حمل، حيث كتب رونالدو معلقًا على ذلك: “نعلن بحزن بالغ وفاة طفلنا الصغير.. هذا هو أسوأ أنواع الألم ممكن أن يشعر به أي أب أو أم.. ولادة طفلتنا تمنحنا القوة في هذه اللحظات وتعطينا بعض الأمل والسعادة”.

كما أن جورجينا كانت تهتم بنشر صورها وهي حامل دون أي نوع من الخجل حول شكل الفرد في هذه الحالة، حيث قامت بنشر عدة صور توضح ذلك على منصة الانستقرام وأيضًا انتشرت الصور التي قام المصورين بالتقاطها لها وهي حامل، ويمكن طرحها فيما يلي:

زوجة كريستيانو رونالدو انستقرام

تعبر هذه الصورة عن مدى سعادة الدون وشريكته جورجينا بخبر الحمل في بدايته، وتظهر الابتسامات على وجوههم، وهي صورة قامت جورجينا بمشاركتها على منصة الانستقرام حتى تشيع أجواء الفرحة لأصدقائها وجمهورها أيضًا.

زوجة كريستيانو رونالدو انستقرام

جاءت هذه الصورة في الشهور الأولى من حمل جورجينا والتي تظهر بطنًا منتفخة بشكل بسيط وتظهر أيضًا ابتسامة جورجينا في جلسة تصوير لها لأحد الأعمال الخاصة بها في مجال عرض الأزياء.

زوجة كريستيانو رونالدو انستقرام

جاءت هذه الصورة معبرة عن حمل جورجينا في شهور مُتقدمة، ولكنها باتت مُبتسمة وسعيدة بهذا الحمل جدًا، كما يظهر ابن كريستيانو وهو جونيور يحمل للتيشيرت الخاص بوالده، وتظهر أيضًا باقي أفراد العائلة في أجواء لطيفة وسعيدة.

لجورجينا رودريغرز العديد من النجاحات في مجالها، كما أنها عانت في بداية حياتها مثل الدون، فهي مرت بعديد الصعوبات وكافحت في بداياتها لتصل إلى ما هي عليه الآن، كما تجمعها قصة حب جميلة مع كريستيانو نتمنى أن تستمر في سلام وسعادة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام