خدمات مصرية

رسميًا بكرا إجازة!! هل يوم الأحد القادم إجازة رسمية في مصر؟! شوف رد المسؤولين

رسميًا بكرا إجازة!! هل يوم الأحد القادم إجازة رسمية في مصر؟! شوف رد المسؤولين، فقد تداول في الأيام الأخيرة العديد من الأخبار التي تفيد بأن يوم الأحد المقبل غدًا) سيكون إجازة رسمية في جميع أنحاء الجمهورية، وذلك نظرًا لبدء الانتخابات الرئاسية في مصر وبالتالي سيكون إجازة رسمية، ولكن سنتعرف على حقيقة الأمر من خلال موقع مرحبا.

هل يوم الأحد القادم إجازة رسمية في مصر

أوضح المسؤولين في جمهورية مصر العربية حقيقة ما يتم تداوله حول يوم الأحد المقبل يوم 10 ديسمبر، وذلك بالتزامن مع بدء الانتخابات الرئاسية التي من المقرر أن تبدأ يوم الأحد وتستمر لمدة 3 أيام أي تنتهي يوم الثلاثاء المقبل.

ولكن رد المسؤولين وأوضحوا حقيقة الأمر مشيرين إلى أن يوم الأحد الموافق 10 ديسمبر لن يكون إجازة رسمية، حيث لم يصدر قرار من مجلس الوزراء، وذلك بعد أن ربط الناس وجود إجازة لبداية الانتخابات.

إجازات الانتخابات الرئاسية

أشارت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية إلى أنه سيتم منح الطلاب إجازة نظرًا لإجراء الانتخابات الرئاسية في بعض المدارس، ولكن سيكون هذا الأمر فقط للطلاب الذين مدارسهم مشاركة في الانتخابات، فيما أوضحت الوزارة أن المعلمين والعاملين في جميع المدارس يتوجب عليهم الحضور يوميًا طوال أيام الانتخابات الرئاسية.

تداول المواطنين في الفترة الماضية بعض الأخبار التي تفيد بأن يوم الأحد الموافق 10 ديسمبر سيكون إجازة رسمية، ولكن رد المسؤولين وأوضحوا حقيقة الأمر مشيرين إلى يوم الأحد لن يكون إجازة إلا للطلاب الذين يتم إجراء الانتخابات في مدارسهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام