رسائل وتهنئات

رسائل الفلانتين للحبيب بالانجليزي 2024 مع معناها بالعربي وصور ورود وقلوب حب رومانسية

رسائل الفلانتين للحبيب بالانجليزي مع معناها بالعربي وصور ورود وقلوب حب رومانسية من الأمور المهمة التي يجب على الجميع الالتزام بها، واليوم من خلال موقع مرحبا نوفر لكم مجموعة مميزة من أجمل الكلمات والعبارات التي يُمكن قولها للحبيب.

رسائل الفلانتين للحبيب بالانجليزي مع معناها بالعربي

في الجدول التالي نوفر لكم مجموعة متنوعة من رسائل الحب الرومانسية القوية بالإنجليزي مع عرض معناها بالعربي والحرص على توفير باقة كبيرة من عبارات التهاني:

الرسالة باللغة العربية الترجمة إلى الإنجليزية
لم أكن أدري يا عزيز قلبي أن في الأرض كل هذا الحنان والكرم.. غمرتني بلطفك وكرمك وحبك للحد الذي جعلني أشعر أني مهما امتلكت بقدر ما في حطام الدنيا من لطفٍ وحنان فلن يُعادل ذرة واحدة بما يحتويه قلبك Why don’t you include, my dear heart, that there is all this tenderness and generosity on earth.. You overwhelmed me with your generosity and love to celebrate that I feel that I possess the kindness and tenderness that is in the ruins of the world, and not a single atom will be equal to what your heart contains
أنت ملاذي وملجأي الأمِن خفيف الظل هادئ الطبع جميل الخُلق ولو قضيت عمري في صولات وجولات فلن أجد قلبٍ كقلبك.. أنا محظوظة للغاية بك You are my refuge and my safe refuge, with a light shade, a calm nature, and a beautiful disposition. Even if I spend my life on trips and tours, I will never find a heart like yours..I am very lucky to have you
لن أبالغ حين أقول أنَ أم كلثوم لم تترك أي كلمات في أغنياتها العاطفية إلا ووصفت ما أشعر به.. أتتذكر حين قالت: “سامحت بيك أيامي.. صالحت بيك الزمن” I will not exaggerate when I say that Umm Kulthum did not leave any words in her emotional songs without describing what I feel. I remember when she said: “I forgave you for my days… I made peace with you over time”

صور ورود وقلوب حب رومانسية للفلانتين

فيما يلي نقدم لكم باقة متنوعة من الصور التي يُمكن تقديمها لكونها صور حب تقدم في الفلانتين:

رسائل الفلانتين للحبيب بالانجليزي

  • كل عام وأنت الجزء الأجمل من حياتي وحبيب عمري.. كل عام وأنت بخير.

رسائل الفلانتين للحبيب بالانجليزي

  • كل عيد حب وأنت عيدي وأجمل ما رزقني الله به عز وجل.

رسائل الفلانتين للحبيب بالانجليزي

  • كل عيد حب وأنت حبي الأول والأخير.

إلى هنا نكون وصلنا إلى ختام المقال الذي تم من خلاله التعرف إلى باقة مهمة ومتنوعة من العبارات والصور التي يُمكن تقديمها للأشخاص بمناسبة الفلانتين سواء المخطوبين أو المتزوجين وغيرهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام