أدعية مكتوبة

دعاء اللهم اهله علينا بالامن والايمان مكتوب كامل

دعاء اللهم اهله علينا بالامن والايمان مكتوب كامل لاستقبال الشهر المُبارك، حيث إنه مع إعلان موعد بداية شهر رمضان الكريم يبدأ الجميع بالاستعداد وتجهيز الأدعية حتى يأتي الشهر وهم بأفضل حال وقادرين على أداء العبادة والطاعة التي تُقربهم من رب العالمين، بالتالي عن طريق موقعنا سوف نعرض أجمل أدعية استقبال شهر رمضان الكريم.

دعاء اللهم اهله علينا بالامن والايمان مكتوب كامل

دعاء اللهم اهله علينا بالامن والايمان

ينتظر كل مسلم شهر رمضان الكريم من العام للآخر، ومع آخر أيام شهر شعبان يبدأ بالدعاء حتى يجبر الله قلبه ويهل عليه الشهر بالأمن والإيمان، ومن أجمل الأدعية ما يلي:

  • الْلَّهم أَهِلَّه عَلّيْنَا بِالْأَمْنّ وَالإِيْمَانَ وَالْسَّلامَةِ وَالْإِسْلَامَ وَالْعَافِيَةِ الْمُجَلَّلَة وَدِفَاع الْأَسْقَام وَالْعَوْن عَلَى الْصَّلاة وَالصِّيَام وَتِلَاوَة الْقُرْآَن.. الْلَّهم سَلِّمْنَا لِرَمَضَانَ وَسَلَّمَه لَنَا وَتَسَلَّمْه مِنّا مُتَقَبَّلاً حَتَّـى يَنْقَضِی وَقَدّ غَفَرْتَ لَنْا وَرَحِمْتَنَا وَعَفَوْتَ عَنَّا.
  • يا حي يا قيوم بلغنا رمضان وأنت راضِ عنا.. اللهم بلغنا ما نود ونسعى له.. اللهم اجعل لنا دعوة لا تُرد وأفتح لنا بابًا إلى الجنة يا رب العالمين.
  • اللهم أهل علينا شهر رمضان بالرحمة والقبول والرضوان.. ربنا اختم لنا شهر شعبان بالتوبة والغفران يا أرحم الراحمين.

أقرأ أيضًا: أدعية صباحية في رمضان.. دعاء رمضان مكتوب

أقرأ أيضًا: تقرب من الله بها | افضل الدعاء في العشر الاواخر من رمضان pdf

أجمل أدعية استقبال شهر رمضان الكريم

دعاء اللهم اهله علينا بالامن والايمان

مع قدوم شهر رمضان المُبارك تمتلئ جميع الدول العربية الإسلامية بأجواء من السعادة والبهجة، ويبدأ المسلمون بالدعاء لاستقبال الشهر الكريم، ومن الأدعية ما يلي:

  • اللهم اجعل صيامنا فيه صيام الصائمين.. وقيامنا فيه قيام القائمين.. ونبهنا فيه من نومة الغافلين.. واكتبنا من المستغفرين يا أكرم الأكرمين.
  • يا حنان يا منان ها هو رمضان مُقبل وأني مشتاق إليه وأسعى لاستقباله أحسن استقبال ولا تشغلني عنه بما يضرني ولا ينفعني يا رب العالمين.
  • اللهم إني قد عفوت عن كافة خلقك وعن كل من ظلمني وأذاني فأعفو عني وأكرمني يا غفار يا رحيم.. اللهم بلغنا شهر رمضان ونحن بأفضل وأحسن حال.

أقرأ أيضًا: حمله pdf وخله على جوالك | دعاء ختم القرآن الكريم في شهر رمضان المبارك

يعتبر شهر رمضان الكريم من أحد أهم الشهور الهجرية التي يُحبها جميع المسلمين من أنحاء العالم، حيث فيه تُغلق أبواب النار وتفتح أبواب الجنة، ويتضاعف أجر وثواب الأعمال الصالحة والعبادات والطاعات التي تتم لوجه الله تعالى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام