أخبارالأخبار

جيسوس يتخلى عن صناع مجد الهلال السعودي ويتمسك بالاحتياطيين | البرتغالي رفض رحيل لاعب دكة!!

انتشرت أنباء عن رحيل “محمد البريك” لاعب الهلال السعودي خلال الموسم القديم، ومن خلال المصادر الخاصة انتشرت بعض الأخبار المهمة عن هذا اللاعب.

رحيل البريك عن الهلال

الجدير بالذكر أن للمدرب خورخي خيسوس دور واضح ظهر مع هذا اللاعب وبقائه في النادي، حيث رغبته ببقاء الظهير الأيمن للفريق وعدم المغادرة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت التقارير عن رغبة أحد الأندية السعودية الأخرى في كسب خدمات اللاعب خلال هذه الموسم والتعاقد معه، ولكن المدرب لا يرغب في التخلي عن اللاعب.

شاهد أيضًا: اهم مباريات اليوم دوري روشن

الاتفاق يرغب في ضم اللاعب

حيث أكدت المصادر الصحفية على أن نادي الاتفاق هو النادي السعودي الذي يرغب في ضم اللاعب إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بل وأشارت الصحف إلى أن النادي أصبح قريب من التعاقد معه، والذي يرى أنه لم يشارك كثيرًا مع الهلال ويتم الاعتماد الأساسي على سعود عبد الحميد في خانة الظهير الأيمن.

شاهد أيضًا: الهلال السعودي الخطة ب لجواو فيليكس

حسم القرار بشأن اللاعب البريك

بناءً على العروض المقدمة له خلال الفترة الماضية نشر المدرب خيسوس بعض التصريحات التي تفيد أنه معجب باللاعب ويرى أنه من الضروري استمراره مع نادي الهلال، وأن هناك الكثير من المنافسات التي تنتظره خلال الموسم القديم، كما يتطلع إلى التعاقد مع ظهير أجنبي قديم خلال هذا الصيف، وبالتالي لا يستطيع التفريط في خدمات اللاعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام