علاقات ومشاكل أسرية

تجربتي مع زوجي الخاين.. رجع لحضني 

تجربتي مع زوجي الخاين.. رجع لحضني وهو عنوان قصتي مع خيانة زوجي التي كانت تقتلني بين الحين والآخر دون علمه، وقد عاد إلى حضني وتناسيت ما كان يحدث لتعود الحياة إلى استقرارها مرة أخرى بيننا، ومن خلال موقع مرحبا يتم عرض تجربتي مع زوجي الخائن عبر المقال التالي وتوضيح التفاصيل التي ساعدتني في إعادته لي مرة أخرى.

تجربتي مع زوجي الخاين

الزوج الخاين عايز الضرب بالنار.. صحيح! هذه أكثر جملة تداولها السيدات بين بعضهن البعض عند الحديث عن الزوج الخائن، حيث يرون أنه يفعل المستحيل وليس الذي يفعله كل رجل ولكن بأشكال مختلفة.

عشت خيانة زوجي لي لفترة طويلة من الوقت وعندما علمت وقع الخبر كالصاعقة، بل وليس خبر إنها عيني التي رأته، رأيت خيانته بنفسه وهو يجلس مع فتاة صغيرة السن في أحد الكافيهات.

مُنذ ذلك الوقت وأنا أراقبه، أرغب في معرفة ما إذا كان الوضع مستمر أم أنها نزوة وستنتهي، راقبت هاتفه وعلمت من حديثه معها وطريقة حديثها أنها فتاة غير جيدة الخلق، وكلاهما يتسليان ببعضهما البعض، علمت حينها إنه يخون لمجرد الخيانة وليس الزواج للمرة الثانية، وهو أسوأ لو تعلمون!

اقرأ أيضًا: تجربتي مع الزواج من امرأة أكبر مني

التصرف الصحيح عند خيانة الزوج

ولكني بدوت أمامه وكأنني لا أعلم شيء، كلانا صغيران في السن، فهو صاحب الـ 39 سنة وأنا الـ 33 عام، وهو ما يدل على أنها مجرد نزوة أيضًا.

لا أعلم لماذا يفعل هذا الأمر ويحطمنا هكذا، ولكني أعلم أن لا بُد أن يكون هناك مشكلة وهي ما تسببت له الشعور بحاجز بيننا يمنعه من فعل كل ما يفعله معها ولكن معي أنا.

زدت من اهتمامي به على الرغم من الشعور بالجرح الكبير داخلي الذي تسبب فيه، وبدأت في مغازلته في كل وقت، لن أترك له وقت لخيانتي، أتحدث إليه في الهاتف كثيرًا كما لو أننا في فترة الخطوبة، الأمر يتطلب المجهود الكبير ويتطلب تركيز عالي مع الزوج.

بمتابعة هاتفه والذي كنت أفتحه دون علمه اكتشفت إهماله لها في فترة اهتمامي به، كان ينقصه الاهتمام والحب الزائد والمشاعر الجياشة! لم أكن أعلم أنه كذلك! لم يبدو عليه هذا الأمر أبدًا! لم يحدثني عن رغبته في الاهتمام.. يبدو أن “الاهتمام مبيطلبش فعلًا حتى عند الرجالة!”.

الأمر مؤلم مختلط بالفكاهة بعض الشيء، أريد القول إنه إلى الآن لا يعلم بمعرفتي أنه قد خانني في يوم من الأيام ولكن يكفي بالنسبة لي شعوره بالذنب والالتفات لاهتمامي، فقد يكون تقصيري سبب أساسي في هذا الأمر، لا يمكنني إيقاع اللوم عليه وحده!

اقرأ أيضًا: زوجي يريد الزواج بثانية

خيانة زوجي والاستغفار

ولكن يوجد جزء من تجربتي مع زوجي الخاين مهم جدًا لم أقصه إلى الآن، وهو اللجوء إلى الله والاستغفار والصلاة والدعاء والإلحاح فيه بأن يرد لي زوجي إلى أحضاني مرة أخرى وأن يعيد لحياتنا الاستقرار والهدوء، حيث كنت أستغفر يوميًا بنية أن يكرمني الله بإعادة الاستقرار إلى منزلنا وأن يبعد زوجي عن وساوس نفسه وها قد أكرمني به مرة أخرى.

رجع لحضني

نهاية تجربتي مع زوجي الخاين هي ما شجعتني على قصها لكل امرأة تعاني من خيانة زوجها، فأحيانًا يكون السبب “أنتِ” يجب البحث عن السبب وتجنب الهجوم فور العلم بما يحدث من خلفك، البحث عن الأسباب والتصرف بتريث يساعدك في اتخاذ القرار الصحيح وتنفيذه أيضًا بالشكل الصحيح.

أنصح كل سيدة اكتشفت خيانة زوجها لها بأن تعود إلى أصل المشكلة، واعلموا جيدًا أن “لكل مشكلة حل، والطلاق مش حل كويس” جميع الرجال يخونون، فمنهم بالنظرة وآخرون بالتفكير وغيرهم بالحديث والمغازلات ويوجد أكثر من ذلك بكثير، و”الست الشاطرة هي اللي تعرف تحتوي بيتها وجوزها وتقوم سلوكه بالشكل اللي يناسبها ويرضي ربنا”.

عرضت تجربتي مع زوجي الخاين.. رجع لحضني لأنصح كل سيدة بما عليها فعله في هذه الحالة من أجل تجنب الخسائر قدر المستطاع، ونصيحتي للجميع في آخر قصتي، لا تلجأن إلى الطلاق لأنه ليس الحل المثالي في هذه الحالات..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام