تجارب صحية

تجاربكم مع جهاز ليزر دييس

تجاربكم مع جهاز ليزر دييس كانت مُذهلة حقًا، حيث إن الفتيات يتشجعن على تجربة هذا الجهاز أيضًا؛ من أجل التخلص من مشكلة الشعر الزائد في مناطق الجسم المتعددة، فالعديد من النساء يشعرن بالقلق نحو تجربة أجهزة الليزر لإزالة شعر جسمهن؛ لذلك عن طريق موقع مرحبا سنتناول عرض بعض أفضل التجارب مع جهاز ليزر دييس.

تجاربكم مع جهاز ليزر دييس

يعتبر جهاز ليزر دييس من ضمن الأجهزة التي أصبحت منتشرة في الفترة الأخيرة بالأسواق، ونال إقبال كبير من السيدات والفتيات أيضًا، ولكن ما زال هناك من يخشون استخدامه وتجربته؛ لهذا يرغبن في قراءة تجاربكم مع جهاز ليزر دييس، وهذا ما سنعرضه عبر الآتي:

1- تجربة إحدى الفتيات مع جهاز ليزر دييس لإزالة شعر الجسم

تقول إحدى الفتيات غير المتزوجات ما يلي: “تم تحديد يوم زفافي منذ بضعة أشهر، وكُنت أرغب في إزالة شعر جسمي من خلال إحدى أجهزة الليزر الحديثة التي تُقلل من فرصة حدوث الحروق وتغير لون الجلد، وبالفعل خلال بحثي وجدت جهاز ليزر دييس.

يُعد هذا الجهاز رائع للغاية، فقد قرأت عن الكثير من المزايا التي جعلتني أقبل على استخدامه، مثل:

  • يحتوي الجهاز على عدد من الومضات المُعينة.
  • يسهل برمجة الجهاز.
  • يضم عدد من العدسات المخُصصة لكل مكان بالجسم.

بعد ذلك قُمت بالتوجه إلى إحدى العيادات الجلدية التجميلية الموثوق بها، والتي تستخدم جهاز ليزر دييس لإزالة الشعر بأمان، واتفقت معهم على المناطق التي أرغب في تطبيق الجهاز عليها، وحقًا خلال استعمال الجهاز لم أشعر بأي ألم إطلاقًا، وكانت تجربة مميزة وغير مُكلفة نوعًا ما”.

اقرأ أيضًا: تجاربكم مع ليزر البكيني ذاتياً

2- تجربة إحدى السيدات مع جهاز ليزر دييس لإزالة شعر المنطقة الحساسة

نشارك معكن أيضًا تجربة إحدى السيدات المتزوجات ضمن تجاربكم مع جهاز ليزر دييس، وقد قالت: “منذ زواجي وأنا أرغب في تجربة إحدى أجهزة الليزر الآمنة في إزالة الشعر الزائد الموجود في المنطقة الحساسة، فقد كُنت أعاني حتى أستطيع إزالة الشعر منها.

وجدت أمامي بعض المنشورات والبوستات على مواقع التواصل الاجتماعي التي تُشير إلى فائدة استخدام جهاز ليزر دييس لإزالة الشعر، فقُمت بالقراءة عنه أكثر، ووجدت أنه أفضل جهاز ليزر آمن لإزالة شعر هذه المنطقة.

بالفعل قُمت بالحجز مع إحدى العيادات الجلدية التجميلية المعروفة، وكان هذا بسعر جيد ومناسب معي جدًا، وأثناء تطبيق الجهاز على جسمي لم أشعر إلا ببعض الوخز البسيط وهو غير مؤلم أبدًا، وبعد الانتهاء من الجلسة نصحتني الطبيبة بوضع بعض الكريمات المُرطبة حتى لا يحدث أي هيجان، وكانت تجربة ممتعة وناجحة حقًا”.

اقرأ أيضًا: سيروم دكتور راشيل للتبيض

أنواع جهاز ليزر دييس لإزالة الشعر

من خلال قراءة تجاربكم مع جهاز ليزر دييس، نجد أن هناك عدة أنواع لأجهزة ليزر دييس، فنذكر أشهرهم عبر الآتي:

  • جهاز ليزر deess gp590 – جهاز إزالة الشعر المنزلي.
  • deess gp591 جهاز ليزر دييس كولد GP591 المطور.

اقرأ أيضًا: تجربتى مع جهاز الروبى ليزر لازالة الشعر

نصائح مهمة قبل استخدام جهاز ليزر دييس

توجد مجموعة من النصائح المهمة التي يجب العلم بها قبل استعمال جهاز ليزر دييس، ومنها ما يلي:

  • التوقف عن إزالة الشعر من الجذور لمدة أسبوعين قبل الاستخدام.
  • تجنب التعرض لأشعة الشمس الحادة.
  • التأكد من غسل البشرة جيدًا قبل استخدام جهاز الليزر.
  • استعمال الشفرة لإزالة الشعر، فالعدسات تحتاج أن تكون البصيلات واضحة لتصل إليها الومضات.

يعتبر جهاز ليزر دييس بأنواعه من أفضل الأجهزة التي يمكن استخدامها في إزالة شعر الجسم الزائد، وذلك بأقل التكاليف والألم الممكن، فهو لا يتسبب في ألم أو حرقان في الجلد عند استخدامه بطريقة صحيحة.

[sc_fs_multi_faq headline-0=”h2″ question-0=”ما عيوب جهاز ليزر دييس؟” answer-0=”يوجد الجهاز بحجم كبير، ويكون غير مناسب لأصحاب البشرة الداكنة.” image-0=”” headline-1=”h2″ question-1=”ما هي أبرز مزايا جهاز ليزر دييس كولد GP591 المطور؟” answer-1=”يتمتع بالقدرة على تفكيك الصبغات الداكنة، ويمتص الومضات، وإضعاف الشعر من جذوره.” image-1=”” headline-2=”h2″ question-2=”هل تحتوي أجهزة ليزر دييس على خاصية التبريد؟” answer-2=”نعم، وهي متوفرة في جهاز ليزر deess gp590.” image-2=”” count=”3″ html=”true” css_class=””]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام