أشهر الشخصيات

بعد حفل زفاف أسطوري على سفح الأهرامات | من هي اريكا هاموند ومن هو زوجها الملياردير أنكور جاين؟!

شهدت جمهورية مصر العربية في الأيام الأخيرة بعض الاخبار وإثارة الجدل الكبير حول إقامة المليادير الأمريكي الشهير السيد أنكور جاين حفل زفافه في الأهرامات وذلك واحتفل بزواجه على مدار 3 أيام، وذلك ونعرض في هذا المقال وعبر موقعنا الإجابة حول من هي اريكا هاموند.

من هي اريكا هاموند

من هي اريكا هاموند

اريكا هاموند هي التي تعتبر محور البحث في الوطن العربي والعالم بالكامل، وذلك حيث إنها تعتبر واحدة من أشهر المغنيين السابقين في عالم المصارعة الحرة وبالتحديد في WWE NXT وذلك وبدأت فيما بعد في العمل كمدربة لياقة بدنية ناجحة، وذلك وبعدها انتقلت من بلدها الام الهند لتعيش في لوس أنجلوس ومن ثم تعمل كعارضة أزياء.

أقرأ أيضًا: من هي ساجده زوجة صدام ويكيبيديا السيرة الذاتية كاملة

أقرأ أيضًا: من هي زوجة جمال عبدالناصر ويكيبيديا السيرة الذاتية كاملة

من هو الملياردير أنكور جاين

الملياردير الأمريكي الهندي أنكور جين وهو الملياردير الأمريكي الشهير الذي احتفل بزواجه منذ أيام بسيطة على سفح الأهرامات، وذلك وهو الرجل صاحب الـ 34 عامًا من عمره ويعتبر الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة كايروس وذلك ويعتبر من أصحاب أكبر الأنشطة في مجال التكنولوجيا والعقارات وريادة الأعمال وتمويل الشركات الناشئة وبلغت ثروته في آخر التحديثات العالمية بنحو 1.2 مليار دولار أمريكي.

أقرأ أيضًا: من هي الفنانة عبير نعمة ويكيبيديا السيرة الذاتية كاملة

في النهاية قد نكون أجبنا ووضحنا من هي اريكا هاموند ومن هو زوجها الملياردير أنكور جاين بشكل كامل وتعرفنا على قصة إقامة حفل الزواج على سفح الإهرامات في الأيام الأخيرة الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام