أخبارالأخبار

بأمر من صندوق الاستثمارات السعودي | ثلاثي محترفي اتحاد جدة برا النادي.. ولا مجال للعواطف!

تداولت تقارير إعلامية معلومات مفاجئة ومهمة بشكل كبير، حيث أشارت إلى نية مجلس إدارة نادي الاتحاد بقيادة أنمار الحائلي، لإقامة تغييرات جذرية في صفوف فريق كرة القدم الأول “الأجانب” خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبينما تعاقد النادي مع عدد من اللاعبين الأجانب مثل كريم بنزيما ونجولو كانتي وفابينيو وجوتا بجانب لاعبين سعوديين، يبدو أن هناك تحركات تجري في الكواليس لترتيب الأوراق.

وحسب ما نقلته تلك التقارير، يأتي هذا التحرك من جانب صندوق الاستثمار المتصل بالنادي، حيث طلب من إدارة النادي الاتحاد تخفيض عدد اللاعبين الأجانب في الفريق من ثلاثة إلى اثنين خلال هذه الفترة.

من هم اللاعبين الأجانب الذي طردهم صندوق الاستثمار السعودي

وتتوقع هذه التقارير أن يكون اللاعب البرازيلي مارسيلو جروهي واللاعب المصري طارق حامد واللاعب البرتغالي جواو فيليبي “جوتا” هم الذين قد يتم التخلي عنهم.

هناك توقعات تشير إلى أن طارق حامد قد ينتقل إلى نادي الوحدة، خاصة بعد أن خرج من حسابات المدرب نونو سانتو، ولذلك قد يكون هناك منافسة بين أندية ضمك والوحدة للحصول على خدماته.

أما بالنسبة للبرازيلي مارسيلو جروهي، فإن هناك نية لإعفائه من الفريق، ومن الممكن أن يتم استبداله بحارس مرمى نادي الهلال، عبد الله المعيوف، خصوصاً بعد قرب رحيله نتيجة التعاقد مع حارس آخر.

شاهد أيضًا: القانون في صف الاتحاد! التحكيم الرياضي يرد على دعوى الشباب السعودي ضد شراحيلي والعميد

اللاعب البرتغالي جوتا في خطر الرحيل عن الاتحاد والسبب

جدير بالذكر أن النادي قام بالتعاقد مع جواو فيليبي “جوتا” البرتغالي في الصيف الماضي، إلا أنه على الرغم من التوقعات، بدا أن مشواره مع الفريق في خطر بسبب عدم حصوله على فرص كافية للمشاركة تحت قيادة المدرب نونو سانتو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام