أشهر الشخصيات

الصندوق الأسود في حياة هالة صدقي | ابنها هداف الدوري الفرنسي واختلاف الأديان منع زواجها

الصندوق الأسود في حياة هالة صدقي تكشف تفاصيل ابنها هداف الدوري الفرنسي على الهواء لأول مرة، حيث إن الفنانة الممثلة المصرية “هالة صدقي” ظهرت ببرنامج بيج تايم الذي يُقدمه الإعلامي “عمرو أديب”، وتحدثت عن قصة حب عاشتها في بداية حياتها مع شاب ما، وتوضح سبب منع زواجهما، بالتالي عن طريق موقعنا سنعرض حرص هالة صدقي على التقرب من أبنائها.

الصندوق الأسود في حياة هالة صدقي

الصندوق الأسود في حياة هالة صدقي

تظهر الممثلة المصرية “هالة صدقي” مع الإعلامي “عمرو أديب” في برنامجه الجديد بيح تايم تكشف قصة حب عاشتها في بداية حياتها مع شاب، ولكنها لم تنتهي بالزواج بسبب اختلاف الديانة.

حيث أشارت إلى أنها عاشت قصة حب كانت جميلة جدًا، وقالت: “عشت قصة حب كانت جميلة وهو كان معايا في النادي وكان فيه تعبير عن الحب وكانت قصة حلوة، كنت صغيرة وبعدين هو جاء تقدم لي بس ما نفعش طبعًا لاختلاف الديانة بس أنا حبيته”.

على الجانب الآخر تحدثت الفنانة “هالة صدقي” أن لديها ابن وبنت يبلغان من العُمر الـ 17 عامًا، وحاولت معهما حتى يحترفا السباحة ولكنهما قررا لعب كرة القدم.

اقرأ أيضًا: من هو احمد قنديل ويكيبيديا؟ سبب وفاة الفنان الشاب أحمد قنديل.. لم يستطيع العيش بدون والدته

حرص هالة صدقي على التقرب من أبنائها

أشارت الممثلة المصرية “هالة صدقي” خلال حوارها مع الإعلامي المصري “عمرو أديب” في برنامج بيج تايم بودكاست إلى حرصها الشديد على التقرب من ابنها وبنتها، والتعامل معهم مثل الأصدقاء، وتشجيعهم على ممارسة الرياضة طوال الوقت.

حيث لفتت الفنان “هالة صدقي” الانتباه إلى ابنها قائلة: ابني كابتن فريق باريس سان جيرمان، وهداف الدوري الفرنسي للناشئين، وسافر فرنسا وإيطاليا، وابنتي حصلت قبل فترة قصيرة جائزة أفضل رياضية على مستوى الشرق الأوسط“.

اقرأ أيضًا: كم تبلغ ثروة إسعاد يونس؟! السيرة الذاتية كاملة

تظهر الفنانة والممثلة المصرية القديرة “هالة صدقي” تكشف أسرار عن حياتها لأول مرة مع الإعلامي المصري “عمرو أديب” عبر برنامجه بيج تايم بودكاست، وتحدث عن أول قصة حب لها وكيفية التعامل مع أبنائها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام