السعودية

اقضى أوقات ممتعة الآن | أقرب منتزه من موقعي الحالي 1445 وأفضل منتزهات الطائف

بات من الممكن الوصول إلى أقرب منتزه من موقعي الحالي بخطوات بسيطة، فمدينة الطائف واحدة من أفضل الأماكن السياحية في المملكة العربية السعودية، وتحتوي على عدد كبير من المنتزهات والحدائق التي تُعد متنفسًا للعائلات والزوار للاستمتاع بالطبيعة والمناظر الخلابة، بالتالي عن طريق موقعنا سوف نعرض أفضل منتزهات الطائف في السعودية.

أقرب منتزه من موقعي الحالي

يمكن الوصول إلى أقرب منتزه في الطائف أو غيرها من المدن من الموقع الجغرافي الحالي لكل مواطن داخل المملكة العربية السعودية، وذلك عبر اتباع الخطوات الآتية:

  1. الدخول إلى خرائط جوجل ماب “من هنا“.
  2. من ثم تفعيل خاصة الـ GPS من الهاتف المحمول للوصول إلى الموقع الجغرافي الحالي.
  3. تدوين “أقرب منتزه من موقعي” في حقل البحث.
  4. بعد ذلك النقر على بحث.
  5. سوف تظهر قائمة بأقرب الحدائق والمنتزهات من الموقع الحالي.

اقرأ أيضًا: ما هي أقرب مدرسة تعليم قيادة من موقعي في مكة؟ شروط وطريقة تقديم طلب الحصول على الرخصة

أفضل منتزهات الطائف في السعودية

تضم مدينة الطائف مجموعة كبيرة من المنتزهات والحدائق المميزة، وهي الأشهر على الإطلاق في أنحاء المملكة العربية السعودية، ومن أفضل تلك المنتزهات ما يلي:

  • حديقة الردف بالطائف: تتمتع بطبيعتها الجميلة، وبها بعض الصخور الضخمة في أغلب المواقع منها، مما أضاف لها جمالًا وهي منتزه ملاذ لسكان المدينة.
  • حديقة الفراولة: تُعرف بمزرعة الفراولة، وهي مكان رائع ودافئ للجلسات العائلية، وتحتوي على بعض الطيور مما يُضيف جمالًا للمنتزه.
  • حديقة الملك فيصل: واحدة من أهم الحدائق في حي النسيم، وبها أكثر من 30 لعبة ترفيهية ومناسبة لكافة الأعمار بجانب مسرح كبير وملعب للشطرنج.
  • منتزه الملك فهد: يضم ملاعب مخصصة للأطفال، وأسواق ومحلات تجارية كاملة من أجل قضاء وقت ممتع، ومجموعة من المطاعم والمقاهي.

تعتبر المنتزهات الخيار الأمثل والأول من أجل قضاء وقت ممتع لسكان مدينة الطائف والسعودية بالكامل، فهي تكون بعيدة عن ضوضاء المدينة وضغوطات العمل والخلافات، وتكون مناسبة لقضاء الإجازات الرسمية للترفيه عن النفس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام