اذاعة مدرسية

اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية عن الابتسامة بالمقدمة والخاتمة

اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية عن الابتسامة من أجمل المواضيع التي يمكن العمل على تصميمها، حيث إن الإذاعة المدرسية تساهم في تنشيط الطلاب بصورة كبيرة، والابتعاد عن الملل في الطرح، والتحدث عن الابتسامة شيء ممتع ولطيف جدًا بالنسبة للطلاب في كافة المراحل الدراسية؛ لذا عن طريق موقعنا سوف نعرض مقدمة عن الابتسامة باللغة الإنجليزية وخاتمة.

اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية عن الابتسامة

يعتبر الحديث حول الابتسامة من ضمن المواضيع المميزة ويمكنك التحدث عنها في البرنامج الإذاعي المدرسي الصباحي؛ لنشر البهجة والسعادة بين الطلاب، ونموذج الإذاعة يتمثل فيما يلي:

مقدمة عن الابتسامة باللغة الإنجليزية

Good morning, guys. I hope that a new day will be full of new opportunities and information that are easy for you to understand and memorize. As for what follows:

We are honored to talk today about an important topic, which is the smile, as it is one of the most beautiful responses and reactions to most situations that a person is exposed to in his daily life, and let us begin this day with a smile for ourselves, our colleagues, and our school.

صباح الخير يا رفاق.. أتمنى أن يكون يوم جديد مليء بالفرص والمعلومات الجديدة التي يسهل عليكم فهمها وحفظها، أما بعد:

يشرفنا التحدث اليوم عن موضوع مهم وهو الابتسامة، فهي من أجمل الردود وردة فعل لأكثر المواقف التي يتعرض لها الشخص في حياته اليومية، ولنبدأ هذا اليوم بابتسامة لأنفسنا ولزملائنا ولمدرستنا.

اقرأ أيضًا: اذاعة مدرسية عن بر الوالدين مميزة وجميلة

فقرة القرآن الكريم

اذاعة مدرسيةخير ما نبدأ به هو كلام رب العالمين القرآن الكريم، ويتقدم الطالب/….. لتلاوة ما تيسر بصوته العذب:

بسم الله الرحمن الرحيم {فَتَبَسَّمَ ضَاحِكًا مِّن قَوْلِهَا وَقَالَ رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَىٰ وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَدْخِلْنِي بِرَحْمَتِكَ فِي عِبَادِكَ الصَّالِحِينَ} [النمل: 19].

فقرة الحديث الشريف

صدق الله العظيم، نذهب الآن إلى كلام رسولنا الحبيب سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، فليتفضل الطالب/……:

روى أبو ذر الغفاري عن رسول الله صلى الله عليه وسلم، وقال:تبسُّمُكَ في وجْهِ أخيكَ لَكَ صدقةٌ وأمرُكَ بالمعروفِ ونَهيُكَ عنِ المنْكرِ صدقةٌ وإرشادُكَ الرَّجلَ في أرضِ الضَّلالِ لَكَ صدقةٌ وبصرُكَ للرَّجلِ الرَّديءِ البصرِ لَكَ صدقةٌ وإماطتُكَ الحجرَ والشَّوْكَ والعظمَ عنِ الطَّريقِ لَكَ صدقةٌ وإفراغُكَ من دلوِكَ في دلوِ أخيكَ لَكَ صدقةٌ(المصدر: صحيح الترمذي).

اقرأ أيضًا: اذاعة مدرسية تبهر المعلمين مميزة وجميلة

فقرة حكمة عن الابتسامة بالإنجليزي

ننتقل الآن سويًا إلى فقرة الحكمة عن الابتسامة، ويُقدمها لنا ولكم الطالب/…..:

A smile may make someone’s entire day; gentle, caring words can have an impact on someone’s life; and with a grin, we can all overcome and get rid of sadness. Since happiness adds a unique flavor to life and is one of its most vital aspects.

إن الابتسامة تُغير يوم الإنسان بالكامل، وبعض الكلمات اللطيفة والهادئة يمكن أن تؤثر على حياة الفرد، ويمكننا جميعًا قهر الحزن والقضاء عليه بواسطة الابتسامة؛ لأن السعادة شيء مهم جدًا في الحياة، وتمنحها مذاق خاص جدًا.

اقرأ أيضًا: اذاعة مدرسية كاملة الفقرات وجاهزة للطباعة

خاتمة عن الابتسامة باللغة الإنجليزية

It is important to note at the conclusion of our paragraphs about smiling today that being unhappy requires a lot of energy, and that the best way to combat this is to smile, as it is not painful. We also hope that this topic will be helpful to you.

في نهاية فقراتنا اليوم عن الابتسامة، ينبغي القول إن الأمر يحتاج قدر كبير من الطاقة حتى تكون سلبيًا، وحل هذا يكمن في الابتسامة فهي غير مؤلمة، ويكون من الأفضل أن نصرف طاقتنا في الابتسامة بدلًا من الحزن، ونتمنى أن يكون الموضوع مُفيد بالنسبة لكم.

ينبغي التحدث حول أهمية تحضير البرامج الإذاعية المدرسية بشكل جيد وعناية شديدة؛ لأنها تساعد على تعزيز معلومات الطلاب في جميع المراحل الدراسية، ومن ضمن البرامج المهمة التحدث حول الابتسامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام