اذاعة مدرسية

اذاعة مدرسية اخبار اليوم مميزة وجديدة

تتعدد طرق وأفكار عرض الإذاعة المدرسية، فواحدة من هذه الطرق عرض الإذاعة على شكل نشرة إخبارية، وبهذا يُستثار فضول كل طالب وطالبة حاضرين ومستمعين لأهم فقراتها الممتعة والمميزة، لذا ومن خلال موقعنا نعرض لكم اذاعة مدرسية اخبار اليوم مميزة وجديدة.

مقدمة اذاعة مدرسية اخبار اليوم

اذاعة مدرسية اخبار اليوم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، في بداية يومنا الدراسي كامل التحية والتقدير لمديرنا العزيز ومعلمينا وطلابنا الأعزاء الأجلاء، نُقدم لكم اليوم موضوع إذاعتنا المدرسية على صورة نشرة إخبارية، متمنين أن تلقى إعجابكم وتتلقون فيها ما يُزيدكم من العلم والمعرفة ولكن بشكل مميز وجديد، سنترككم الـآن مع فقرات إذاعتنا المُعدة من قِبل زملائنا الأفاضل المتفوقين.

أقرأ ايضًا: اذاعة مدرسية عن ليلة القدر كاملة الفقرات جاهزة للطباعة pdf

فقرة الحديث الشريف للإذاعة المدرسية

الآن مع أولى نشرتنا الإخبارية، نُقدم لكم فقرة الحديث الشريف ذاكرين كلام وتعاليم رسول الله (ص)، وسيلقيها لنا الطالب/……

“يقولُ اللَّهُ عَزَّ وَجَلَّ: مَن جَاءَ بالحَسَنَةِ فَلَهُ عَشْرُ أَمْثَالِهَا وَأَزِيدُ، وَمَن جَاءَ بالسَّيِّئَةِ فَجَزَاؤُهُ سَيِّئَةٌ مِثْلُهَا أَوْ أَغْفِرُ، وَمَن تَقَرَّبَ مِنِّي شِبْرًا تَقَرَّبْتُ منه ذِرَاعًا، وَمَن تَقَرَّبَ مِنِّي ذِرَاعًا تَقَرَّبْتُ منه بَاعًا، وَمَن أَتَانِي يَمْشِي أَتَيْتُهُ هَرْوَلَةً، وَمَن لَقِيَنِي بقُرَابِ الأرْضِ خَطِيئَةً لا يُشْرِكُ بي شيئًا، لَقِيتُهُ بمِثْلِهَا مَغْفِرَةً. وفي روايةٍ: فَلَهُ عَشْرُ أَمْثَالِهَا، أَوْ أَزِيد” [صحيح مسلم].

أقرأ ايضًا: مقدمة اذاعة مدرسية فقرات كاملة عن الرسول صلى الله عليه وسلم

فقرة القرآن الكريم للإذاعة المدرسية

نأتي معكم الآن إلى ثاني فقرات نشرتنا الإخبارية المحببة والمفضلة لديكم، ألا وهي ترديد وتذكر كلام الله سبحانه وتعالى لنهتدي به في طريق حياتنا، مع الطالب/…..

{لَيْسَ الْبِرَّ أَن تُوَلُّوا وُجُوهَكُمْ قِبَلَ الْمَشْرِقِ وَالْمَغْرِبِ وَلَٰكِنَّ الْبِرَّ مَنْ آمَنَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَالْمَلَائِكَةِ وَالْكِتَابِ وَالنَّبِيِّينَ وَآتَى الْمَالَ عَلَىٰ حُبِّهِ ذَوِي الْقُرْبَىٰ وَالْيَتَامَىٰ وَالْمَسَاكِينَ وَابْنَ السَّبِيلِ وَالسَّائِلِينَ وَفِي الرِّقَابِ وَأَقَامَ الصَّلَاةَ وَآتَى الزَّكَاةَ وَالْمُوفُونَ بِعَهْدِهِمْ إِذَا عَاهَدُوا ۖ وَالصَّابِرِينَ فِي الْبَأْسَاءِ وَالضَّرَّاءِ وَحِينَ الْبَأْسِ ۗ أُولَٰئِكَ الَّذِينَ صَدَقُوا ۖ وَأُولَٰئِكَ هُمُ الْمُتَّقُونَ} [سورة البقرة، آية 177].

أقرأ ايضًا: مقدمة وخاتمة اذاعة مدرسية جميلة جديدة وجميلة

خاتمة إذاعة مدرسية اخبار اليوم

وبهذا نكون وصلنا إلى نهاية نشرة أخبارنا اليوم، نود أن تكون قد استمتعتم معنا بذكر كلام الله سبحانه وتعالى وتعاليم رسوله الكريم كذلك، فليس هناك أهم من تذكر المسلم التعاليم التي ستقوده حتمًا إلى نوال رضا الله وبركته ورحمته، فهذه أهم نعم الله لدينا على الأرض.

وبهذا نكون عرضنا لكم إذاعة مدرسية اخبار اليوم قصيرة، قد تساعدكم في الحصول على أفكار متنوعة وجديدة للإذاعة المدرسية لضياع الملل والروتين بين الطلاب والطالبات، فمن المهم قبل البحث عن معلومة تُلقى للطلاب، البحث أولًا عن كيفية إلقائها، فالفارق في الأسلوب والطريقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام