أخبارالأخبار

ما بني على باطل فهو باطل.. إعلامي سعودي يهز قلعة الزعيم | قرار الرياضة يبطل صفقة تمبكتي!

يبدو أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال يواجه تهديدًا بفقدان اللاعب حسان تمبكتي، الذي انضم حديثًا إلى صفوف الفريق، بسبب حل مجلس إدارة نادي الشباب.

وزارة الرياضة تصدر بيانًا رسميًا بحل مجلس إدارة نادي الشباب

أصدرت وزارة الرياضة بيانًا رسميًا كشفت فيه عن قرار حل مجلس إدارة نادي الشباب برئاسة خالد آل ثنيان، وذكر البيان أنه وفقًا للمحضر الخاص بالاجتماع الذي عقد في 25 أغسطس، والذي شهد استقالة أربعة من أعضاء المجلس، تم حل المجلس بناءً على الفقرة 7 من المادة 36، وتم تكليف خليف الهويشان بإدارة الفريق.

وبناءً على تصريحات الإعلامي عبد العزيز العصيمي، يجب على وزارة الرياضة منع انتقال حسان تمبكتي إلى نادي الهلال السعودي بسبب حل مجلس إدارة الشباب.

وأضاف العصيمي في تغريدة على منصة تويتر: “شكرًا سمو وزير الرياضة وشكرًا لوزارة الرياضة، حمايتها للأنظمة واللوائح، ومنع المخالفين”.

وأوضح: “إدارة الاحتراف عليها تعليق قضية انتقال اللاعب حسان حتى تتضح الصورة تمامًا، لأن مبدأ المصداقية والالتزام بالأنظمة يقول (ما بني على باطل فهو باطل)”.

شاهد أيضًا: الحربي على خطى تمبكتي

وزارة الرياضة تعلن عن الموعد الرسمي للترشح لرئاسة نادي الشباب

وأعلنت وزارة الرياضة أن يوم الأحد 10 سبتمبر 2023 سيكون موعدًا لفتح باب الترشح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة نادي الشباب.

يجدر بالذكر أن أربعة من أعضاء مجلس إدارة الشباب قدموا استقالاتهم احتجاجًا على بيع عقد حسان تمبكتي لنادي الهلال، رغم اعتراض الأغلبية واتخاذ القرار من قبل خالد آل ثنيان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام