أدعية مكتوبة

أقوى دعاء مستجاب في ليلة الـ 20 من رمضان 1445.. أفضل أدعية اليوم العشرين من رمضان مكتوبة

أقوى دعاء مستجاب في ليلة الـ 20 من رمضان يقرب العبد من ربه، حيث إنه مع حلول العشر الأواخر من الشهر الفضيل يبدأ جميع أبناء الأمة الإسلامية باستغلال هذه الليالي في الإكثار من الصلاة والدعاء والقيام بالأعمال الصالحة التي تساعدهم على كسب الثواب والأجر العظيم، بالتالي من خلال موقعنا سوف نعرض أفضل أدعية اليوم العشرين من رمضان.

أقوى دعاء مستجاب في ليلة الـ 20 من رمضان

أقوى دعاء مستجاب في ليلة الـ 20 من رمضان

توجد باقة من أفضل وأقوى الأدعية المستجابة بإذن الله تعالى في العشر الأواخر من شهر رمضان المُبارك، ومن أجمل هذه الأدعية ما يلي:

  • في ليلة العشرين من رمضان نسألك ألا ترد لنا دعوة.. واشف مرضانا وأرحم موتانا وحقق أمانينا.. اللهم أعتق رقابنا من النار يا حنان يا منان.
  • اللهم اجعلني ممن نظرت إليهم فغفرت لهم.. ورضيت عنهم وحرمتهم من النار.. ربي اغفر ليَ ما قدمت وما أخرت يا أكرم الأكرمين.
  • ربي في هذه الليلة المباركة اجعلني من الذين تسلم عليهم الملائكة.. اللهم تقبل صيامي وقيامي وأعني على طاعتك يا رب العالمين.

اقرأ أيضًا: أدعية صباحية في رمضان.. دعاء رمضان مكتوب

أفضل أدعية اليوم العشرين من رمضان

أفضل أدعية اليوم العشرين من رمضان

بحلول اليوم العشرين يبدأ المسلمون في استقبال العشر الأواخر من شهر رمضان الكريم، فهي ذات مكانة كبيرة عند الله عز وجل، ومن أفضل تلك الأدعية ما يلي:

  • يا حي يا قيوم في اليوم العشرون من شهرك الكريم أسألك العفو.. ربي تقبل مني صالح الأعمال والحقني بالصالحين الأبرار يا رب العالمين.
  • اللهم مع العشر الأواخر من رمضان اكتب لنا مغفرة خالصة يا رب العالمين.. وتجعلنا فيها في زمرة الصالحين والشهداء والصديقين يا الله.
  • ربنا ارزقنا في رمضان تلاوة القرآن الكريم وتدبره.. اللهم أعنا على فهمه وتطبيقه يا أرحم الراحمين.

اقرأ أيضًا: دعاء لأولادي في رمضان مكتوب

إن شهر رمضان الكريم من أفضل الشهور وأقدسها، ويحرص جميع أبناء الأمة الإسلامية على استغلال هذا الشهر في التقرب من رب العالمين بصالح الأعمال والعبادات، ومنها الصلاة والقيام والإكثار من الدعاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام